بعد “خليها تصدي”.. تأسيس شركة مساهمة مصرية لاستيراد السيارات لكسر “احتكار القطاع”

تعتزم مجموعة المصريين للاستثمار تحت التأسيس، تأسيس شركة مساهمة مصرية لتجارة السيارات وقطع الغيار، بالمشاركة بالأسهم، لكسر حاجز الاحتكار فى قطاع تجارة السيارات وقطع الغيار في مصر.
ويمر سوق السيارات المصري بحالة من التخبط وعدم الاستقرار، منذ بداية شهر يناير الماضي، مع تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية وإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية بعد وصولها إلى “زيرو جمارك”.
ودشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي حملة “خليها تصدي- زيرو جمارك”، لمقاطعة شراء السيارات، اعتراضا على التخفيضات الضعيفة التي أعلنت عنها بعض الشركات، وتخفيض هوامش ربح وكلاء السيارات التي يتحصلون عليها، مما أدى إلى ضعف في حركة المبيعات.
وقال وليد السكري، المتحدث الإعلامي للمجموعة، إن المبادرة تستهدف إيجاد حلول ايجابية لتقديم الخدمة بشكل أفضل وبسعر مقبول، بما نستحقه كمواطنين مصريين مع تحقيق هامش ربح عادل فى الحدود التى يرتضيها المواطن المصرى وبما يحافظ على مصالح المساهمين وتحقيق التوازن بينهما بما يحقق استقرار السوق المصرى.
وعقدت المجموعة اجتماعا لشرح نشاط الشركة في استيراد السيارات للمساهمين أو لمن يرغب في شراء أي سيارة وبهامش ربح طبيعي من ٨٪ الى ١٢٪.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *